عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 23-02-2015, 06:11 AM
forexawyy

الصورة الرمزية forexawyy

رقم العضوية : 56435
بلد الإقامة : مصر
تاريخ التسجيل : Jan 2015
عدد المشاركات : 396

forexawyy is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي الستوب لوز ( موضوع شامل ليه )
 



ما هو الأهم فى سوق الفوركس ؟؟؟

لعل الإجابة ستكون جنى الأرباح ..!!

على الرغم من أن تلك إجابة صحيحة إلا انها ليست كاملة ...

الإجابة الأصح هى :

1- تكسب وتجنى الأموال ..

2- تحافظ عليها من الخسارة..

3- تعيد تكرار نفس عملية المكسب باستمرار طوال فترة وجودك بالسوق ..


وإذا إخترنا الأهم من الثلاث نقاط سيكون هو عملية الحفاظ على اموالك من الخسارة ..

وكما يقول المثل الشائع (عش لتقاتل فى يوم آخر )

فنحن نقول فى سوق الفوركس (حافظ على حسابك وأجعله يحيا من اجل التجارة فى يوم آخر)

لأنه ومهما كنت على درجة خبرة من السوق وحتى لو تعلمت جميع الطرق للتجارة الناجحة فحتما ولابد ان تخطىء فى يوم فى سوق الفوركس ولأى سبب كان لأنك لا تستطيع السيطرة على امور الحياة (تدخل بنك , رفع او خفض فائدة غير متوقع , كارثة طبيعية ما )
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : الستوب لوز ( موضوع شامل ليه )     -||-     المصدر : منتديات الكندي للتدريب والإستشارات المالية     -||-     الكاتب : forexawyy

hgsj,f g,. ( l,q,u ahlg gdi )