رقم المشاركة : [ 2  ]
قديم 06-03-2018, 11:22 PM
رقم العضوية : 30
بلد الإقامة : سوريا - حلب
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 14,550

مصطفى ادراو is on a distinguished road
متواجد الان
 
افتراضي
 

كابلان: ثلاثة قرارات رفع للفائدة هذا العام. والبدء قريبا.

قال روبرت كابلان رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالى لدالاس اليوم الثلاثاء انه لا يزال يتوقع ثلاثة زيادات فى اسعار الفائدة الرئيسية للبنك الفدرالي الامريكى فى عام 2018، بيد انه قال ان الزيادة القادمة ستدخل “قريبا”.
“من وجهة نظري، من الأفضل أن نبدأ بسرعة (الزيادات في الأسعار)، وبعد ذلك سنرى خلال العام إذا ظل السيناريو الأساسي هو ثلاثة زيادات في المعدل أو إذا كان سيكون أقل قليلا أو أكثر قليلا”واضاف “ولكن في الوقت الراهن، انا احافظ على سيناريو ثلاثة ارتفاعات هذا العام، واعتقد انه يجب ان نبدأ قريبا”.

 

 

 

 

 

 



توقيع مصطفى ادراو
الحمــد لله الذي بنعمته تتــم الصالحـــات

 

 



  رقم المشاركة : [ 3  ]
قديم 06-03-2018, 11:26 PM
رقم العضوية : 30
بلد الإقامة : سوريا - حلب
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 14,550

مصطفى ادراو is on a distinguished road
متواجد الان
 
افتراضي
 

ابرز حزب ايرلندي شمالي يرفض مسودة اتفاق بريكست ويعتبرها “غير مقبولة”

رفض الحزب الديموقراطي الوحدوي في ايرلندا الشمالية، الداعم لحكومة رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، خطط الاتحاد الاوروبي للحدود الايرلندية التي اعتبرها “غير مقبولة”، بعد محادثات مع كبير مفاوضي التكتل في ملف بريكست.


وقالت آرلين فوستر، زعيمة الحزب الديموقراطي الوحدوي في ايرلندا الشمالية إن كبير مفاوضي الاتحاد الاوروبي في ملف بريكست ميشال بارنييه أحسن الاستماع خلال اجتماع “صريح جدا وبناء” عقد في بروكسل.


لكن فوستر قالت ان حزبها لا يمكنه القبول بمسودة اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي التي تم الكشف عنها الاسبوع الماضي، والتي تنص على بقاء إيرلندا الشمالية الخاضعة لحكم بريطانيا ضمن الاتحاد الجمركي في حال عدم التوصل إلى حل أفضل، وذلك لتجنب قيام حدود فعلية مع ايرلندا العضو في الاتحاد الاوروبي.


وقالت فوستر في مؤتمر صحافي في بروكسل: “نشعر ان نص المسودة الحالية للاتحاد الاوروبي لا يشكل ترجمة امينة وعادلة” للاتفاق المبدئي الذي تم التوصل إليه في كانون الاول الماضي بين ماي ورئيس المفوضية الاوروبية جان-كلود يونكر.

واضافت فوستر، رئيسة الوزراء السابقة في ايرلندا الشمالية حيث لا تزال حكومة تشارك السلطة معلقة، ان الاتحاد الاوروبي اقترح وثيقة “نعتبرها غير مقبولة والحكومة تعتبرها غير مقبولة”.



واعلن بارنييه على تويتر عقب المحادثات ان الاتحاد الاوروبي “يبحث عن حلول عملية لتفادي اقامة حدود فعلية، وفق احترام كامل للوضع الدستوري لايرلندا الشمالية بموجب اتفاقية الجمعة العظيمة”.

واتفاقية الجمعة العظيمة هي التسمية التي اطلقت على اتفاقية سلام تم التوصل اليها في 1998 وانهت ثلاثة عقود من العنف الطائفي الدموي بين البروتستانت والكاثوليك الذي اوقع اكثر من 3500 قتيل في ايرلندا الشمالية.


وكاد الحزب الوحدوي الديموقراطي ان يتسبب بانهيار محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي في كانون الاول بمعارضته الاتفاق الى ان تعهد الاتحاد الاوروبي بعدم اقامة حدود جمركية داخلية بين ايرلندا الشمالية وباقي اراضي المملكة المتحدة.


لكن نص مسودة الاتحاد الاوروبي لا يلحظ هذه الضمانة، بل يركز على الحاجة لوجود خيار يبقي ايرلندا الشمالية في الاتحاد الجمركي لتفادي اقامة حواجز حدودية بعد بريكست في اذار 2019.

ودعت فوسر ماي للتوصل الى نسخة بريطانية للمسودة تؤمن حلولا “منطقية” و”خلاقة”، مشيرة الى ان ايرلندا الشمالية تجري غالبية عملياتها التجارية مع المملكة المتحدة.

في المقابل حذر نائب رئيسة الحزب نايجل دودز رئيس الوزراء ليو فارادكار من اتخاذ موقف “متشدد” في المحادثات، بقوله ان ايرلندا ستكون أكثر المتضررين من عدم التوصل لاتفاق حول بريكست.

 

 

 

 

 

 



توقيع مصطفى ادراو
الحمــد لله الذي بنعمته تتــم الصالحـــات

 

 




مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, الثلاثاء, تقارير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




 
إعلانات





الساعة الآن 08:55 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الكندي للتدريب والإستشارات المالية -