رقم المشاركة : [ 2  ]
قديم 05-03-2018, 03:20 AM
رقم العضوية : 30
بلد الإقامة : سوريا - حلب
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 14,550

مصطفى ادراو is on a distinguished road
متواجد الان
 
افتراضي
 

أعلن وزير المالية الفرنسي برونو لو مير في مقابلة صحفية أن الاتحاد الأوروبي سيكشف النقاب هذا الشهر عن خطط لفرض ضريبة على عائدات شركات التكنولوجيا العالمية الضخمة بمعدل يتراوح بين اثنين في المئة وستة في المئة.

وقال لو مير لصحيفة جورنال دو ديمانش “سيتم الكشف عن توجيهات أوروبية خلال الأسابيع المقبلة. ستكون خطوة كبيرة”.

واقترحت مسودة وثيقة للمفوضية الأوروبية ضريبة بناء على مكان العميل وليس الشركة. وستعتمد الضريبة على ما بين واحد في المئة وخمسة في المئة من “إجمالي الإيرادات المجمعة” للشركة.

 

 

 

 

 

 



توقيع مصطفى ادراو
الحمــد لله الذي بنعمته تتــم الصالحـــات

 

 



  رقم المشاركة : [ 3  ]
قديم 05-03-2018, 03:21 AM
رقم العضوية : 30
بلد الإقامة : سوريا - حلب
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 14,550

مصطفى ادراو is on a distinguished road
متواجد الان
 
افتراضي
 

قال اتحاد الصناعات في بريطانيا يوم الأحد إن الشركات البريطانية سجلت أسرع وتيرة نمو في ثلاثة أشهر حتى فبراير شباط رغم الشكوك بشأن مستقبل بريطانيا بينما تتأهب للانفصال عن الاتحاد الأوروبي.

وزاد مؤشر الاتحاد للنمو الشهري، الذي يعتمد على مسوح لحجم تغير الإنتاج على مدى الأشهر الثلاثة الأخيرة، لأكثر من المثلين إلى +20 في فبراير شباط من +9 في يناير كانون الثاني ليصل إلى أعلى مستوى منذ ديسمبر كانون الأول 2015.

وعزز ضعف الجنيه الاسترليني والنمو العالمي القوي الإنتاج الصناعي بينما نمت الأعمال والخدمات المتخصصة بأسرع وتيرة منذ أغسطس آب 2015.

وقال رين نيوتن سميث كبير الاقتصاديين في اتحاد الصناعات البريطاني”أمر جيد أن نرى نموا قويا للاقتصاد البريطاني هذا الجاري كما أن توقعات النمو للربع المقبل تبدو إيجابية أيضا“.

 

 

 

 

 

 



توقيع مصطفى ادراو
الحمــد لله الذي بنعمته تتــم الصالحـــات

 

 



  رقم المشاركة : [ 4  ]
قديم 05-03-2018, 03:48 PM
رقم العضوية : 30
بلد الإقامة : سوريا - حلب
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 14,550

مصطفى ادراو is on a distinguished road
متواجد الان
 
افتراضي
 

نتائج الانتخابات الايطالية حملت بذور قلق مستقبلي.

لم تطل فترة التفاؤل التي نتجت عن تصويت الحزب الديمقراطي الالماني لصالح الائتلاف الحكومي المنتظر مع حزب المستشارة ميركل والتي ادت الى بداية ايجابية في تداول اليورو بداية الاسبوع، اذ سرعان ما بانت النتائج الاولية للانتخابات الايطالية والتي حملت معها انتكاسة لهذا الجو الايجابي فادت الى تراجعات جديدة.
احتمال الفشل في تأليف حكومة جديدة بين قوى متآلفة يهدد بامكانية اعادة الانتخابات. التقدم الملموس للقوى المتطرفة جاء ايضا صادما اذ انها الان في المقدمة. عوائد السندات الايطالية تسجل قفزة ارتفاع ملحوظة كترجمة لحالة القلق المستجدة. عوائد العشر سنوات تقفز الى 2.15% من 2.04% ليوم الجمعة الماضي. السندات البرتغالية تسجل حركة مشابهة بينما عوائد السندات الالمانية تتراجع لارتفاع الطلب عليها كملاذ اوروبي آمن. الفارق بين العوائد الالمانية والايطالية اتسع لاكثر من 150 نقطة بينما كان قد تراجع في بداية فبراير الى 125 نقطة.
ما يمكن قوله الان هو ان السوق في حالة توتر وترقب مع ترك الباب مفتوحا على جميع التطورات الممكنة مع الاخذ بالاعتبار ان صعود الاحزاب الشعبوية المتطرفةهو عامل قلق وتوتر قد يطول امده ويعرقل بالتالي مسيرة اليورو الصعودية التي تحققت حتى الان.
في اسيا القلق باد ايضا. اسواق الاسهم اقفلت على تراجع والانظار دوما الى ما سينتج عن تطورات ما بات يسمى بالحرب التجارية بعد اعلان الرئيس الاميركي فرض ضرائب على واردات الصلب والالمنيوم.
البورصات الاوروبية في حالة ترقب واضافة الى العبء الناتج عن الانتخابات الايطالية ونتائجها غير المريحة فان الانظار تمتد ايضا الى ترقب اجتماع المركزي الاوروبي هذا الاسبوع وما يمكن ان يصدر يوم الخميس عن رئيسه من مواقف جديدة حيال مستقبل السياسة النقدية.
ايضا لا يُنسى موعد بيانات سوق العمل الاميركي المنتظر ليوم الجمعة القادم مع اشارة اولى له تصدر عن تقرير التوظيف للقطاع الخاص يوم الاربعاء.

 

 

 

 

 

 



توقيع مصطفى ادراو
الحمــد لله الذي بنعمته تتــم الصالحـــات

 

 




مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, الأثنين, تقارير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




 
إعلانات





الساعة الآن 08:52 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الكندي للتدريب والإستشارات المالية -