رقم المشاركة : [ 2  ]
قديم 10-03-2012, 06:32 PM
رقم العضوية : 279
بلد الإقامة : Sweden
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المشاركات : 974

Ali Alasaad is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

اسأل الله التوفيق

اعيد لأذكر هي ليست توصيه

 

 

 

 

 

 



توقيع Ali Alasaad

 

 



  رقم المشاركة : [ 3  ]
قديم 10-03-2012, 06:51 PM
رقم العضوية : 365
بلد الإقامة : الرياض
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المشاركات : 644

ابوليان is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

بارك الله فيك وبالتوفيق

 

 

 

 

 

 



  رقم المشاركة : [ 4  ]
قديم 10-03-2012, 07:09 PM
رقم العضوية : 1
بلد الإقامة : Cairo
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 1,336

د.عبد الرحمن سالم is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

أحسنت أخي علي .. وأسمح لي بالمشاركة
نسبة صحة الشكل ليست كاملة ودليل ذلك خط العنق ..
لزيادة نسبة العمل بخط العنق كان يفضل أن يكون الخط مرتكزاً عند مستوى الدعم

نرى هنا النموذج محقق على نفس الزوج سابقاً وإختراق خط العنق بشمعة ليموزين تقريباً

 

 

 

 

 

 



  رقم المشاركة : [ 5  ]
قديم 10-03-2012, 07:49 PM
رقم العضوية : 279
بلد الإقامة : Sweden
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المشاركات : 974

Ali Alasaad is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

حياك الله دكتورنا الغالي


اولا وجب التنبيه أن نسبة نجاح نموذج الرأس والكتفين 70%

لو نظرت جيدا للنموذج الذي وضعته اوجدت أني عندي عقد بيع حسب النموذج الي حضرتك وضعته والاوردر كان بيع تقريبا من حدود 1.5820 واذكر هذا لكي اؤكد لحضرتكم ان ماذكرته صحيح 100/100

لكن ماهي نقاط الدعم والمقاومة في تجارتنا

نقاط التي ترد السعر الى الاسفل او الاعلى
القنوات السعريه
الترند

وما اعتمدت عليه هنا الترند في حال كسره وعدم القدرة للعودة فوقه أدخل على بركة الله في حال العودة فوقه لا أدخل




ارجو الانتباه

النموذج تكون وهو 30 % من الفرصه

الأن

الفرصه ناقصه 70% من قوتها وتتحقق بعد فشل الاغلاق فوق الترند

والاستوب ضروري لأن نسبة فشل نموذج الرأس والكتفيين 30%

والله اعلى واعلم

أي ملاحظة او تعليق دكتورنا انا حاضر

جراكم الله كل خير

 

 

 

 

 

 



توقيع Ali Alasaad

 

 



  رقم المشاركة : [ 6  ]
قديم 10-03-2012, 07:53 PM
رقم العضوية : 1
بلد الإقامة : Cairo
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 1,336

د.عبد الرحمن سالم is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

أحسنت قولاً وفعلا أخي الحبيب .. صدقت
لكن ألا ترى أن زاوية الترند هنا جداً صغيره .. وبالتالي صعب أنه نحكم عليه بأنه ترند ؟

 

 

 

 

 

 



  رقم المشاركة : [ 7  ]
قديم 10-03-2012, 08:04 PM
رقم العضوية : 74
بلد الإقامة : دار زايد
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 672

م.ضياء شراب is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

أخ علي .. يعطيك العافية على تنويهك ... كما يقول المثل .. كل الطرق تؤدي الى روما ..
عندي أيضا تأكيدا لنظرتك وباستخدام استراتيجيىة القنوات السعرية فالزوج اخترق القناة الأولى والثانية والمفروض انه متجه عند ضلع القناه الثالثة عند حوالي 1.5500

طبعا حسب المعطيات الحالية يجب ان يعيد اختبار نقاط الأختبار عند 1.5700 و 1.5770 (تقريبا)

تعامل الزوج مع نقاط الأختبار من اختراق او انعكاس سـتؤكد اتجاهه الى 1.5500 وبأغلاق يومي تحت 5700 بعد ألأختبار .

طبعا .. هذه ليست توصية لكنها للمتابعة لمن يرغب

الله الموفق



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali alasaad

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






اليوم لدينا نموذج رأس وكتفيين على الباوند دولار

خط الرقبه تم كسره وبانتظار أعادة الاختبار

سأدخل بيع ان شاء الله مع اعادة الاختبار عند النقطة 1.5705
اما اذا استمر في الهبوط ولم يعود للنقطة المذكورة لن ادخل فيه ولكن على الاغلب سيعود لها لأنه في حالة تشبع بيعي او انتظر نقطة دخول مناسبه حسب تحليل استاذنا ابو جواد

لا ننسى بحجز الارباح اول بأول سأخرج من البيع عند النقطة 1.5408 ان شاء الله
أما بالنسبه للستوب في حالة اغلاق السعر فوق خط الرقبه او حسب مستجدات السوق قد اتعامل معه بالتبريد كل 50 نقطة مع مراعاة ادارة رأس مال جيده


ليست توصيه انما هي توضيح لنموذج قد تشكل وكون فرصه بيع جيده

أسأل الله التوفيق


 

 

 

 

 

 

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg gbp.jpg‏ (20.7 كيلوبايت, المشاهدات 5)


توقيع م.ضياء شراب

أخوكم ضياء شُرٌاب (أبومحمود)

 

 



  رقم المشاركة : [ 8  ]
قديم 10-03-2012, 08:13 PM
رقم العضوية : 279
بلد الإقامة : Sweden
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المشاركات : 974

Ali Alasaad is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عبد الرحمن سالم

أحسنت قولاً وفعلا أخي الحبيب .. صدقت
لكن ألا ترى أن زاوية الترند هنا جداً صغيره .. وبالتالي صعب أنه نحكم عليه بأنه ترند ؟

حبيبي دكتور مناقشتك فيها كل الفائدة لنا ولكم ان شاء الله

كلامك صحيح , لكن ليه ما نلاحظ ان الترند ذو الزاوية الصغيره رد السعر

في المرة الاولى 220 نقطة
في المرة الثانيه 330 نقطة
في المرة الثالثة 120 نقطة

راح احترمه لو اعطاني 100 نقطة لتحت

حسب وجهة نظري للتأكد من الهبوط مراقبة الاغلاق تحت 1.5648
وانا شخصيا لن ادخل قبل التأكد من تحليل ابو جواد اذا توافق معي في الهبوط
اتوكل على الله

 

 

 

 

 

 



توقيع Ali Alasaad

 

 



  رقم المشاركة : [ 9  ]
قديم 10-03-2012, 08:23 PM
رقم العضوية : 30
بلد الإقامة : سوريا - حلب
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 15,113

مصطفى ادراو is on a distinguished road
متواجد الان
 
افتراضي
 

ماشاء الله

بالتوفيق إن شاء الله

كانت مناقشة مفيدة جداً وبانتظار افتتاح السوق

 

 

 

 

 

 



توقيع مصطفى ادراو
الحمــد لله الذي بنعمته تتــم الصالحـــات

 

 



  رقم المشاركة : [ 10  ]
قديم 10-03-2012, 08:41 PM
رقم العضوية : 279
بلد الإقامة : Sweden
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المشاركات : 974

Ali Alasaad is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dshurrab

أخ علي .. يعطيك العافية على تنويهك ... كما يقول المثل .. كل الطرق تؤدي الى روما ..
عندي أيضا تأكيدا لنظرتك وباستخدام استراتيجيىة القنوات السعرية فالزوج اخترق القناة الأولى والثانية والمفروض انه متجه عند ضلع القناه الثالثة عند حوالي 1.5500

طبعا حسب المعطيات الحالية يجب ان يعيد اختبار نقاط الأختبار عند 1.5700 و 1.5770 (تقريبا)

تعامل الزوج مع نقاط الأختبار من اختراق او انعكاس سـتؤكد اتجاهه الى 1.5500 وبأغلاق يومي تحت 5700 بعد ألأختبار .

طبعا .. هذه ليست توصية لكنها للمتابعة لمن يرغب

الله الموفق
حياك الله اخي وجزاك الله كل خير على مداخلتك الرائعه

قد يصل قد يصل 1.5770 وانا ذكرت أني قد اتعامل بالتبريد حسب معطيات السوق لأن الباوند مرتبط بمنطقة اليورو
ممكن اخبار ايجابيه ترفعه لتلك المناطق

بالاضافه الى أن الباوند في حالة تشبع بيعي

لذلك وللأمانه سأتعامل مع الباوند بالطريق التاليه

شراء من نقطة 1.5648-1.5640 وهدفي 1.5700 في حال اتفاقها مع استراتيجية اخونا ريان والتبريد في حال الهبوط كل 50 نقطة
هدفي من الشراء 50 نقطة لا غير

بيع من 1.5705 والتبريد في حالة الصعود كل 50 نقطة
وهدفي مفتوح ان شاء الله لحدود 1.5408

بأدارة رأس مال صارمة بل حديديه

كل هذا خطه اوليه لمتاجرتي على الباوند في الاسبوع الجديد

ولكن سيعتمد على تحليل ابو جواد ونظرته للباوند

ومن بعدها التوكل على الله



أسأل الله التوفيق للجميع

 

 

 

 

 

 



توقيع Ali Alasaad

 

 




مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#10-3-2012, وكتفيين, الباوند


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




 
إعلانات





الساعة الآن 09:05 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الكندي للتدريب والإستشارات المالية -