رقم المشاركة : [ 2  ]
قديم 20-02-2012, 07:18 PM
رقم العضوية : 194
بلد الإقامة : مصر أم الدنيا
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المشاركات : 1,474

moselm2011 is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro2012




الاخبار الاقتصادية
إرتفاع أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة أقل مما كان متوقعاً فى يناير
أكد إرتفاع تكاليف المعيشة في الولايات المتحدة أقل مما كان متوقعاً في يناير توقع البنك الإحتياطى الفيدرالى بأنه سيتم إحتواء التضخم . وذكرت وزارة العمل اليوم فى واشنطن أن مؤشر سعر المستهلك إرتفع بنسبة 0.2 في المئة ولم يكن هناك أى تغيير فى الشهر الماضى.ووفقاً لإستطلاع أجرته مؤسسة بلومبرج العالمية للأخبار الإقتصادية توقع الإقتصاديون زيادة بنسبة 0.3 في المئة مرة أخرى.وعلى مدى إثنى عشر شهراً الماضية ، إرتفعت الأسعار بنسبة 2.9 فى المئة .
وقام تجار التجزئة من شركة limited brands الأمريكية وشركة target الأمريكية بخفض حجم البضائع بعد قضاء العطلة نظراً لوجود 12800000 أمريكى ما زالوا عاطلين عن العمل ، موضحين قلة قوة التسعير لدى الشركات.وأدت قلة التضخم إلى إبقاء واضعى سياسة البنك الإحتياطى الفيدرالى معدل أسعار الفائدة منخفض على الأقل خلال 2014.

خفض صندوق النقد الدولى لمساهماته فى حزمة إنقاذ اليونان.
صرحت جريدة ول ستريت بإنخفاض حجم مساهامات صندوق النقد الدولى فى حزمة إنقاذ اليونان لتصل إلى 10% فقط ،إنخفاضاَ من 33% من عمليات الإنقاذ السابقة . هذا يعني أن دول الإتحاد الأوروبي الأخرى ستضطر إلى المساهمة لتحقيق التوازن .وهناك أخبار تدور بشأن اليورو مقابل الدولار والتى تشير إلى إستنفاذ أوروبا لأموال الآخرين ووصل سعر اليورو مقابل الدولار إلى 1.3145.وهناك شىء يدعو للسخرية وهو محاربة الأوروبيين بأنيابهم وأظافرهم للحصول على مرشح أوروبى بدل من المرشح المكسيكى.

إرتفاع مؤشر أسعار المستهلك الكندى فى يناير 2102
إرتفع مؤشر أسعار المستهلك الكندى فى الإثنى عشر شهراً الماضية حتى يناير بنسبة 2.5% نتيجة إرتفاع أسعار الغذاء والطاقة .وجاء الإرتفاع الذى شهده يناير عقب إرتفاع فى دسيمبر كانت نسبته 2.3%.وإرتفعت أسعار الغذاء عام بعد عام بمعدل 4.2% بداية من يناير ويعقبها زيادة بنسبة 4.4% فى ديسمبر.وفى يناير دفع المستهلكين 4.9% وأكثر لشراء الغذاء من المتاجر ودفعوا 2.8% وأكثر لشراء الغذاء من المطاعم مقارنة بيناير 2011.وزادت تكلفة الطاقة بمعدل 6.5% فى الإثنى عشر شهراً الماضية حتى يناير ، بعد إرتفاع وصل 6.0% فى ديسمبر .وإرتفعت أسعار البنزين بمعدل 6.8% فى يناير .وإرتفع مؤشر الكهرباء بمعدل 7.3% مع زيادة ملحوظة سجلت فى مقاطعتى ألبرتا ونوفيا سكوتيا .وإرتفعت أسعار زيت الوقود بنسبة 17.1% بينما إنخفضت أسعار الغاز الطبيعى بنسبة 0.7%.












تسلم على الاهتمام والمتابعه

 

 

 

 

 

 



توقيع moselm2011

 

 




مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للعملات(20فبراير2012), والتحليلات, الأخبار, النخبة, الإقتصادية،, الفنية, برعاية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




 
إعلانات





الساعة الآن 05:09 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الكندي للتدريب والإستشارات المالية -