رقم المشاركة : [ 2  ]
قديم 18-02-2012, 09:22 PM
رقم العضوية : 1863
بلد الإقامة : ليبيا -طرابلس
تاريخ التسجيل : Feb 2012
عدد المشاركات : 156

عصام الزوي is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

لالالالالا للبيع هذا الزوج في هذه الايام اتوقع هناك انفجار الى اعلى قريبا

 

 

 

 

 

 



  رقم المشاركة : [ 3  ]
قديم 18-02-2012, 10:31 PM
رقم العضوية : 40
بلد الإقامة : كل قلوب الناس جنسيتي
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 13,131

محمد الشبل is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

حياكم الله ورعاكم اخي الكريم
وبارك الله فيكم وبكم

متابعين

وباذن الله التوفيق

 

 

 

 

 

 



توقيع محمد الشبل
لا إله إلا الله وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير


كل الظلام بالكون لا يمكنه إطفاء نور شمعة واحدة

●ஜ۩۞۩ஜ●

طلب العون والمساعدة والارشاد

●ஜ۩۞۩ஜ●

 

 



  رقم المشاركة : [ 4  ]
قديم 19-02-2012, 03:15 PM
رقم العضوية : 194
بلد الإقامة : مصر أم الدنيا
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المشاركات : 1,474

moselm2011 is on a distinguished road
غير متواجد
 
Osscar1
 

اليورو: تتسلّط الأضواء على اجتماع الإتّحاد الأوروبي ومن المحتمل أن يشارك البنك المركزي الأوروبي في عملية مقايضات السندات اليونانية
* الجنيه الاسترليني: من المرجّح أن يعزّز تزايد الإستهلاك متانة الإنتعاش، ويحافظ بنك انجلترا على سياسته الراهنة


اليورو: تتسلّط الأضواء على اجتماع الإتّحاد الأوروبي ومن المحتمل أن يشارك البنك المركزي الأوروبي في عملية مقايضات السندات اليونانية

تقدّم اليورو الى ذروة 1.3196 ليلة أمس على خلفية آمال إصدار الإتّحاد الأوروبي شريحة الإنقاذ اليونانية الثانية في الإجتماع المقرّر عقده يوم الإثنين، في حين يتوقّع أن يشارك البنك المركزي الأوروبي في عمليةمقايضة السندات اليونانية التي تندرج ضمن إطار خطّة إعادة هيكلة الديون. في الواقع، من المحتمل أن يعطي هذا الحدث الإستثنائي الأسبقية للبرتغال، إذ لا تزال المنطقة تواجه ارتفاعًا في تكاليف الإقتراض، وقد يضطر الساسة الى تقديم المزيد من المساعدة الى الدول المحيطة وسط انزلاق المنطقة داخل دوامة الركود.

مع ذلك، عارض رئيس البنك المركزي الألماني هذه الخطوة بما أنّها تنتهك بند المصرف المركزي، ومن المرجّح أن تتدهور الثقة أكثر في الأسبوع المقبل، إذ يناضل الساسة الأوروبيون للتوصّل الى أرضية مشتركة. وبعيدًا عن اجتماع الإتّحاد الأوروبي المرتقب في الأسبوع المقبل، ثمّة مخاوف من أن يقلّل الساسة الألمان حصّتهم من حزمة الإنقاذ البالغة قينتها 130 مليار، إذ من المقرّر أن يصوّت مجلس النواب على تلك الخطة في السابع والعشرين من فبراير، ومن المحتمل أن تواجه العملة الموحّدة رياح معاكسة إضافية خلال الأجل القريب، إذ تواصل أزمة الديون السيادية إلقاء ثقلها على الآفاق الأساسية لمنطقة اليورو. وبما أنّ زوج اليورو/دولار يوسّع دائرة ارتداده المسجّل اعتبارًا من 1.3079، من المحتمل أن يدفع التفاؤل المحيط بإلإجتماع المذكور الزوج على بلوغ المتوسط الحسابي لمئة يوم (1.3314)، بيد أنّنا سنواصل ترجيح هبوط معدّلات الصرف بإتّجاه مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6% لتراجع الأسعار من ذروة العام 2009 وصولاً الى قاع العام 2010 على مقربة من 1.2630-50، إذ لا تنفكّ أزمة الديون السيادية من دون حلول.


الجنيه الاسترليني: من المرجّح أن يعزّز تزايد الإستهلاك متانة الإنتعاش، ويحافظ بنك انجلترا على سياسته الراهنة

تقدّم الجنيه الاسترليني الى ذروة 1.5861 عقب التقرير الآفضل من المتوقّع لمبيعات التجزئة البريطانية، بيد أنّ الفشل في تجاوز المتوسّط الحسابي لمئتي يوم (1.5921) قد يدفع معدّلات الصرف الى اختبار تصحيح قريب الأجل، بما أنّه يواصل التداول ضمن النطاق السائد منذ مطلع الشهر. وعلى ضوء التطوّرات الأخيرة التي تصدر عن الساحة البريطانية، قد يتابع بنك انجلترا التقليل من حدّة نبرته الحذرة أزاء السياسة النقدية، وتعتمد لجنة السياسة النقدية مقاربة التريّث والترقّب في النصف الأوّل من العام، إذ يقدّر مسؤولو المصرف المركزي تنامي الإنتعاش في العام 2012. وبما أنّ المشاركين في الأسواق يقيّمون آفاق السياسة النقدية، قد تبقى تجارات زوج الاسترليني/دولار منحسرة، بيد أنّ الإسترليني سيواصل تعويض الخسائر التي مني بها في العام المنصرم إذا ما عمد بنك انجلترا الى اختتام برنامج التيسير الكمّي هذا العام.

 

 

 

 

 

 



توقيع moselm2011

 

 



  رقم المشاركة : [ 5  ]
قديم 22-02-2012, 01:11 PM
رقم العضوية : 194
بلد الإقامة : مصر أم الدنيا
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المشاركات : 1,474

moselm2011 is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

خسر اليورو التقدّم الذي سجّله ليلة أمس وصولاً الى 1.3242، إذ لا يزال المشاركون في الأسواق يشكّكون بقدرة التدابير الجديدة على تجنيب اليونان الإفلاس.


أبرز العناوين

* اليورو: ضمنت اليونان حصولها على حزمة الإنقاذ الثانية ووكالة ستاندرد أند بورز تحذر من مغبّة تشديد الأوضاع التمويلية
* الجنيه الاسترليني: حققت المملكة المتّحدة فائضًا في ميزانيتها ولا يزال المتوسط الحسابي لمئتي يوم يقيّد تجارات الاسترليني
* الدولار الأميركي: من المحتمل أن يختبر المؤشر فترة من التوطيد وتتحسّن البيانات الأساسية أكثر


اليورو: ضمنت اليونان حصولها على حزمة الإنقاذ الثانية ووكالة ستاندرد أند بورز تحذر من مغبّة تشديد الأوضاع التمويلية

خسر اليورو التقدّم الذي سجّله ليلة أمس وصولاً الى 1.3242، إذ لا يزال المشاركون في الأسواق يشكّكون بقدرة التدابير الجديدة على تجنيب اليونان الإفلاس، ومن المحتمل أن تواجه العملة الموحّدة رياح معاكسة إضافية خلال الأجل القريب، إذ تؤدّي التوترات القائمة في النظام المالي الى تنامي مخاطر انتقال العدوى. في الواقع، حذرت وكالة ستاندرد أند بورز من الأوضاع التمويلية غير المناسبة في القطاع المصرفي، إذ يستعدّ البنك المركزي الأوروبي لإطلاق برنامجه الثاني للقروض الممتدّة على ثلاث سنوات، ومن المرجّح أن يواصل ضعف آفاق منطقة اليورو إلقاء ثقله على معدّلات الصرف، إذ لا تزال المنطقة تواجه خطراختبار ركود اقتصادي رئيسي في العام 2012.

وردًا على ذلك، اقترح مفوّض الشؤون الاقتصادية والمالية في الإتّحاد الأوروبي أولي رهن فكرة تعزيز القدرة الإقراضية لصندوق الإنقاذ في القمّة المقرّرة في الثاني من مارس، وأردف أنّ عملية إشراك القطاع الخاصّ في الإنقاذ اليوناني لن تمهّد الطريق أمام دول المنطقة للقيام بالمثل، وذلك في الخطاب الذي ألقاه في بروكسيل. وبما أنّ الساسة الأوروبيين يضافرون جهودهم الرامية الى تقويض مخاطر العدوى، قد يواصل زوج اليورو/دولار الإتّجاه جانبيًا خلال الأجل القريب، بيد أنّ العملة الموحّدة تتطلّع الى إنشاء قمّة مباشرة دون المتوسط الحسابي لمئة يوم (1.3312)، إذ يبدو أنّ مؤشر القوّة النسبية في صدد اختبار تباعد سلبي. وفي ظلّ تبدّد تفاؤل الأسواق، من المحتمل أن يتّجه اليورو/دولار نحو مستوى 1.3000، بيد أنّه من الضروري أن يقفل الزوج المذكور دون المتوسط الحسابي لخمسين يوم (1.3018) من أجل خسارة التقدّم الذي سجّله مطلع العام.


الجنيه الاسترليني: حققت المملكة المتّحدة فائضًا في ميزانيتها ولا يزال المتوسط الحسابي لمئتي يوم يقيّد تجارات الاسترليني

هوى الجنيه الاسترليني الى قاع 1.5772 ليلة أمس حتّى في ظلّ تسجيل المملكة المتّحدة أوّل فائض لها في الميزانية في أربعة أعوام، ومن المحتمل أن يواصل الاسترليني خسارة ارتداده المسجّل منذ الأسبوع السابق إذا ما استجمع سلوك المجازفة الزخم. على الرغم من ذلك، وإذ لا تزال بريطانيا تحتلّ المرتبة الأولى على قائمة البلدان التي تسعى الى تنظيم ميزانيتها العمومية، قد يعتبر المشاركون في الأسواق الأصول البريطانية بمثابة ملاذ آمن، بيد انّ محضر اجتماع بنك انجلترا المرتقب يوم غد قد يبقي الإسترليني يتداول بالتزامن مع نظرائه الرئيسيين إذا ما تابع المصرف المركزي التقليل من حدّة نبرته الحذرة أزاء السياسة النقدية. مع ذلك، وبما أنّ المتوسط الحسابي لمئتي يوم القائم عند 1.5917 لا يزال يقيّد تجارات الاسترليني/دولار، يبدو الزوج على أهبّة الإستعداد للتداول جانبيًا خلال الأجل القريب، وتعزّز الآفاق الفنّية تطلّعاتنا السلبية للإسترليني/دولار الذي يبدو في صدد إنشاء قمّة في فبراير.


الدولار الأميركي: من المحتمل أن يختبر المؤشر فترة من التوطيد وتتحسّن البيانات الأساسية أكثر

استعاد الأخضر قوّته يوم الثلاثاء مع تقدّم مؤشر الدولار داو جونز- أف.أكس.سي. أم الى ذروة 9845، بيد أنّ شهية المخاطر قد تختبر ارتدادًا وسط افتتاح الأسواق الأميركية على ارتفاع. في الواقع، من المحتمل أن ينتقص التحوّل الذي طرأ على اتّجاه الأسواق من جاذبية عملة الإحتياطي، ويختبر المؤشر فترة من التوطيد خلال دورة أميركا الشمالية، إذ يناضل للتماسك فوق مستوى تصحيح فيبوناتشي 50.0% على مقربة من 9830. على الرغم من ذلك، وبما أنّ التطوّرات الأساسية المرتقبة لهذا الأسبوع سترسّخ على الأرجح تحسّن آفاق أوسع اقتصاد في العالم، سيوفر تلاشي رهانات اعتماد برنامج شراء أصول واسع النطاق الدعم للأخضر، وقد يتابع هذا الأخير تصحيح التصفيات التي سجّلها مطلع العام، إذ نقدّر أن يعمد بنك الاحتياطي الفدرالي الى التقليل من حدّة نبرته الحذرة أزاء السياسة النقدية.

 

 

 

 

 

 



توقيع moselm2011

 

 



  رقم المشاركة : [ 6  ]
قديم 22-02-2012, 03:15 PM
رقم العضوية : 103
بلد الإقامة : saudi arabia
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 2,696

nohair is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

كل صعووود لليورو فهو فرصة للبيع حتى لو صعد الى 3320 و 3350 لايزال هدفه الى 3040 بحول الله

 

 

 

 

 

 



توقيع nohair

آخر التوصيات ليوم الخميس 21/2


كيف نتعلم تحليل وقراءة الشارت


التحليل الاسبوعي للعملات


من يريد الدخول في التوصيات يتحمل مسؤوليه ادارة حسابه
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد
رَبِّ اغْفِرْ لِيَّ وَلِوَالِدَيَّ وارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِيْ صَغِيْرَا

 

 



  رقم المشاركة : [ 7  ]
قديم 22-02-2012, 03:30 PM
رقم العضوية : 40
بلد الإقامة : كل قلوب الناس جنسيتي
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 13,131

محمد الشبل is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حدود هبوط اليورو بكسره نقطة 1.3198 والثبات ساعة سوف تكون له محطة ثانية هي 1.3076
واخيرا نقطة 1.3027

ارتداده من اي من تلك النقاط والثبات فوقها ساعة قد تدفع به صاعدا اولى هذه النقاط هي
1.3259 وبعدها 1.3321 واخيرا نقطة 1.3421


وباذن الله التوفيق

 

 

 

 

 

 



توقيع محمد الشبل
لا إله إلا الله وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير


كل الظلام بالكون لا يمكنه إطفاء نور شمعة واحدة

●ஜ۩۞۩ஜ●

طلب العون والمساعدة والارشاد

●ஜ۩۞۩ஜ●

 

 



  رقم المشاركة : [ 8  ]
قديم 24-02-2012, 12:38 PM
رقم العضوية : 194
بلد الإقامة : مصر أم الدنيا
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المشاركات : 1,474

moselm2011 is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

تجاوز اليورو المتوسّط الحسابي لمئة يوم (1.3310) وتسارع صعودًا الى ذروة 1.3341 ليلة أمس، إذ عزّز مفوّض الشؤون الاقتصادية والنقدية في الإتّحاد الأوروبي توقعات توسيع دائرة صندوق الإنقاذ.

أبرز العناوين
* اليورو: تعهّد مفوّض الشؤون الاقتصادية والنقدية في الإتّحاد الأوروبي أولي ريهن بتقوية جدار الحماية وسط تباطؤ الإنتعاش
* الجنيه الاسترليني: يحافظ الاسترليني على النطاق السائد قبيل صدور أرقام الناتج المحلي الإجمالي للفصل الرابع، ويدعم العضو مايلز اعتماد المزيد من التيسير الكمّي
اليورو: تعهّد مفوّض الشؤون الاقتصادية والنقدية في الإتّحاد الأوروبي أولي ريهن بتقوية جدار الحماية وسط تباطؤ الإنتعاش
تجاوز اليورو المتوسّط الحسابي لمئة يوم (1.3310) وتسارع صعودًا الى ذروة 1.3341 ليلة أمس، إذ عزّز مفوّض الشؤون الاقتصادية والنقدية في الإتّحاد الأوروبي توقعات توسيع دائرة صندوق الإنقاذ، بيد أنّ القوّة التي تشهدها العملة الموحّدة في الآونة الأخيرة ستكون وجيزة، إذ باتت الآفاق الأساسية للمنطقة قاتمة. في الواقع، خفّض الإتّحاد الأوروبي تقديراته للنمو في المنطقة، إذ تقدّر المجموعة انكماش الاقتصاد بنسبة 0.3% هذا العام مقابل توقعات سابقة بتوسّع الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 0.5%، وأردف أن الغموض يخيّم على الآفاق الأساسية لأوروبا وسط التوترات القائمة في النظام المالي.
إذا ما فشل زوج اليورو/دولار بالإقفال فوق المتوسط الحسابي لمئة يوم (1.3310)، سيكون الإرتفاع فوق المتوسط الحسابي بمثابة اختراق زائف، ومن المحتمل أن تختبر معدّلات الصرف فترة من التوطيد خلال ما تبقى من الأسبوع، إذ يتوقّع أن يرسّخ الجدول الاقتصادي ضعف آفاق المنطقة. وفي الوقت عينه، من المرجّح أن تتدنّى حدّة التذبذبات في الأسبوع القادم، إذ يستعدّ البنك المركزي الأوروبي لإطلاق برنامجه الثاني للقروض الممتدّة على ثلاث سنوات، بيد أنّ النتائج قد تثير قلق التّجار إذا ما فاقت الطلبات تلك التي توافرت خلال الجولة الأولى من القروض الممنوحة والتي بلغت قيمتها 489 مليار يورو. وبدورها، من الممكن أن تختبر العملة الموحّدة رياح معاكسة إضافية خلال الأيّام القادمة ويخسر اليورو/دولار في نهاية المطاف التقدّم الذي سجّله مطلع هذا العام، إذ يناضل الساسة الأوروبيون لإعادة إحلال ثقة المستثمرين.
الجنيه الاسترليني: يحافظ الاسترليني على النطاق السائد قبيل صدور أرقام الناتج المحلي الإجمالي للفصل الرابع، ويدعم العضو مايلز اعتماد المزيد من التيسير الكمّي
تقدّم الجنيه الاسترليني الى ذروة 1.5730 ليلة أمس وسط تنامي شهية المخاطر، بيد أنّ الإفتقار الى الزخم اللازم لتجاوز مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2% لإرتفاع الأسعار من قاع العام 2009 وصولاً الى الذروة على مقربة من 1.5730-50 سيولّد تصحيح قريب الأجل خلال ساعات التداول الأربع والعشرين المقبلة. وبما أنّ التقرير الأوّلي للناتج المحلي الإجمالي البريطاني يتوقّع أن يظهر انكماش معدّل النمو بنسبة 0.2%، ستلقي التطوّرات بثقلها على معدّلات الصرف، ومن المرجّح أن يعتمد بنك انجلترا نبرة حذرة أزاء السياسة النقدية، إذ لا تزال المنطقة تواجه خطر الإنزلاق داخل دوامة ركود مزدوج. في الواقع، أيّد عضو بنك انجلترا دايفيد مايلز اعتماد المزيد من التيسير الكمّي وسط تباطؤ الإنتعاش، واعتمد آفاق حذرة للمنطقة وسط الضعف القائم في القطاع الخاصّ. وبما أنّ الاسترليني/دولار لا يزال مقيّد بين المتوسط الحسابي لمئتي يوم (1.5912) والمتوسط الحسابي لخمسين يوم (1.5621)، قد يختبر الزوج فترة من التوطيد ضمن نطاق ضيّق في مارس، بيد أنّ الاسترليني سيوسّع دائرة الإرتداد الذي استهلّه مطلع العام، إذا ما ألقى الجدول الاقتصادي الضوء على متانة الإنتعاش في العام 2012.

 

 

 

 

 

 



توقيع moselm2011

 

 



  رقم المشاركة : [ 9  ]
قديم 24-02-2012, 12:39 PM
رقم العضوية : 194
بلد الإقامة : مصر أم الدنيا
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المشاركات : 1,474

moselm2011 is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

الأخبار التى أضعها هى من أفضل مواقع الأخبار واتمنى أن تكون مفيده للجميع

 

 

 

 

 

 



توقيع moselm2011

 

 



  رقم المشاركة : [ 10  ]
قديم 29-02-2012, 12:17 PM
رقم العضوية : 194
بلد الإقامة : مصر أم الدنيا
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المشاركات : 1,474

moselm2011 is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

اليورو: عمدت وكالة ستاندرند أند بورز الى تخفيض تصنيف اليونان الى "تخلّف اختياري" عن الدفع، وتتوجّه الأنظار نحو عملية إعادة التمويل البعيدة الأجل
* الجنيه الاسترليني: يواصل المتوسط الحسابي لمئتي يوم تقييد تجارات الاسترليني ومن المحتمل أن يستجمع الإنتعاش في المملكة المتّحدة الزخم
* الدولار الأميركي: الدولار يستعيد قوّته وسط تعثّر اتّجاه المخاطر وترقّب صدور ثقة المستهلك


اليورو: عمدت وكالة ستاندرند أند بورز الى تخفيض تصنيف اليونان الى "تخلّف اختياري" عن الدفع، وتتوجّه الأنظار نحو عملية إعادة التمويل البعيدة الأجل

تقدّم اليورو الى ذروة 1.3462 ليلة أمس وسط الآمال المحيطة بعملية إعادة التمويل البعيدة الأجل، ومن المحتمل أن يدفع تنامي ثقة الأسواق زوج اليورو/دولار الى الإرتفاع خلال دورة أميركا الشمالية، إذ يعتمد الساسة الأوروبيون آفاق إيجابية للمنطقة. في الواقع، قلّل عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي إيوالد نووتني من تخمينات اعتماد المزيد من الدعم النقدي، مصرّحًا أنّ عملية إعادة التمويل البعيدة الأجل المقبلة ستساعد الإقتصاد المتعثّر ويبدو وكأنّ مجلس الإدارة يتطلّع الى اختتام برنامج التيسير، إذ يقدّر الساسة نشوء انتعاش أمتن في وقت لاحق من هذا العام.

في الواقع، ستؤثر نتائج عملية إعادة التمويل البعيدة الأجل بشكل كبير على زوج اليورو/دولار في شهر مارس، بيد أنّ النتائج من شأنها إحباط ثقة المستثمرين في حال تجاوزت الطلبات قيمة 489 مليار يورو التي تمّ عرضها في ديسمبر. وبما أنّ المصارف في منطقة اليورو تواصل الحصول على السيولة، من المحتمل أن تفشل التدابير الإستثنائية بتعزيز متانة الإنتعاش، وقد يعمد البنك المركزي الى توسيع ميزانيته العمومية أكثر خلال العام، إذ يقوّض الركود آفاق التضخّم. وبما أنّ زوج اليوور/دولار يناضل لإختراق مستوى تصحيح فيبوناتشي 50.0% لهبوط الأسعار من ذروة العام 2009 وصولاً الى قاع العام 2010 على مقربة من 1.3500، يبدو نمط الرأس والكتفين في صدد الإنكشاف، وسنرصد عن كثب مؤشر القوّة النسبية وسط اقترابه من مناطق مقاومة قويّة. إذا ما واصل مؤشر القوّة النسبية التراجع من الذروات الأخيرة، من المحتمل أن يمهّد انخفاض المؤشر الطريق أمام اختبار معدّلات الصرف تصحيح قريب الأجل، بيد أنّ زوج اليورو/دولار قد يخترق القناة الصعودية السائدة منذ مطلع هذا العام، إذا ما باتت الآفاق الأساسية لمنطقة اليورو قاتمة للغاية.


الجنيه الاسترليني: يواصل المتوسط الحسابي لمئتي يوم تقييد تجارات الاسترليني ومن المحتمل أن يستجمع الإنتعاش في المملكة المتّحدة الزخم

خسر الجنيه الاسترليني التقدّم الذي سجّله ليلة أمس وصولاً الى 1.5875 وسط التحوّل الذي طرأ على اتّجاه الأسواق، ومن المحتمل أن يواصل زوج الاسترليني/دولار اختبار فترة من التوطيد خلال ساعات التداول الأربع والعشرين القادمة، إذ لا يزال المتوسّط الحسابي لمئتي يوم القائم عند 1.5906 يقيّد تجارت الزوج. وبما أنّ الاسترليني/دولار يبدو في صدد إنشاء قمّة قريبة الأجل قبيل حلول شهر مارس، قد تهوي معدّلات الصرف بإتّجاه المتوسط الحسابي لخمسين يوم (1.5638) مع اقتراب منتصف الأسبوع، بيد أنّه من المرجّح أن يخترق الزوج نطاقه الحالي، إذ يتوقّع أن يظهر الجدول الاقتصادي متانة الإنتعاش في المملكة المتّحدة. مع ذلك، ترسم الآفاق الفنّية صورة متباينة لزوج الاسترليني/دولار، إذ يبدو أنّ هنالك تباعد سلبي في مؤشر القوّة النسبية، وقد يخسر الاسترليني التقدّم الذي سجّله مطلع العام، إذا ما طرأت مستجدّات سلبية على الساحة البريطانية.


الدولار الأميركي: الدولار يستعيد قوّته وسط تعثّر اتّجاه المخاطر وترقّب صدور ثقة المستهلك

واصل الأخضر تراجعه يوم الثلاثاء، مع هبوط مؤشر الدولار داو جونز-أف.أكس.سي.أم الى قاع 9779 ليلة أمس، بيد أنّ العملة الموحّدة قد تستعيد قوّتها في دورة أميركا الشمالية، إذ يبدو أنّ اتّجاه المخاطر في صدد التلاشي. في الواقع، من المحتمل أن يلقي تقرير السلع الأميركية المعمّرة بثقله على ثقة المستثمرين، وسيتسجمع التحوّل الذي طرأ على سلوك المجازفة الزخم في الساعات الأربع والعشرين القادمة، إثر افتتاح الأسواق الأميركية على انخفاض. على الرغم من ذلك، وبما أنّنا نتوقّع أن يشهد مسح ثقة المستهلك الصادر عن كونفرنس بورد ارتدادًا، سيعزّز تنامي ثقة الأسر ثقة الأسواق، بيد أنّ الدولار سيتابع الإستفادة من تدفقات الملاذ الآمن في حال لم يتطابق التقرير مع التوقّعات.

 

 

 

 

 

 



توقيع moselm2011

 

 




مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليورو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




 
إعلانات





الساعة الآن 08:40 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الكندي للتدريب والإستشارات المالية -