قديم 25-12-2011, 10:10 AM
بلد الإقامة : المملكه العربيه السعوديه

ابو خاتم الضوي is on a distinguished road
غير متواجد

Clapping

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-naya

السلام عليكم أخواني أحببت أن نتبادل الآراء وكل واحد منا يطرح تجربته بالفوركس عل و عسى أن يستفيد اخوانه من تجربته فلا يقعوا بنفس الخطأ الذي وقع به وخاصة المبتدأين
وأنا أحببت أن أشارككم بتجربتي وما حصل معي خلال العشرة أيام السابقة عل وعسى أن يستفيد منها كل قليل حظ مثلي
أليس في هذه الحياة هناك أناس محظوظون لو يمسكوا التراب يقلب بين ايديهم ذهب
وبنفس الوقت يوجد أناس حظهم قليل في هذه الحياة ولو مسكوا الذهب يقلب بين ايديهم تراب
وكما يقولون المنحوس منحوس ولوحطو على راسو مية فانوس و للأسف الشديد أنني من هذا النوع الثاني يعني صار لي حوالي خمسة أشهر أعمل على حساب حقيقي ودائما أربح القليل ثم أخسر الكثير ولم أدبل حسابي الا مرة واحدة وشرحت هذا الأمر في موضوع مستقل ورجعت بعدها خسرت لأن الانسان بطبيعته يحب التغيير ويحب أن يجرب كل شيء حتى يصل الى مرحلة الكمال والكمال لله وحده
وما حصل معي في رحلتي هذه أنني كنت أضربها يمين تجي شمال وأضربها شمال تجي يمين
أدخل بيع يروح السعر طالع وأدخل شراء يروح السعر نازل
أدخل على نقاط أبوجواد والصفقة التي أدخلها تضرب الستوب والصفقات التي لا أدخلها بتجيب الهدف حتى أن هناك طريقة لأبوجواد بالفل مارجن وكل التي لم أكن أدخل عليها جابت الهدف والمرتين الوحيدتين اللي ماجابوا الهدف أناكنت داخلة فيهم حتى أختنا كيوت يمكن تذكر هذا الأمر و خسر ت الكثير والكثير
هذا هو الحظ وهذا هو القدر ولكن على الانسان أن يسعى ليجدحلا للمشكلة

في السابق كنت تنظر الى شاشتي لتراها كلها صفقات باللون الأحمر والسبب معروف أننا كلنا لا نصبر على الربح ونكتفي بنقاط قليلةخوفا من أن تضيع منا ونصبر على الخسارة حتى يوشك الحساب أن يضيع على أمل أن يعود السعر مرة أخرى ومايزداد السعر الا بعدا عنا وخاصة أنا من هواة الهيدج عندما يبتعد السعر عني كنت أهرب من الستوب الى الهيدج وما يزدادا الأمر الى سوءا ويصبح الحساب بحاجة الى عملية انعاش ليحيا من جديد
بالاضافةالى أنني كنت أدخل على أكثرمن زوج في الوقت نفسه

ففكرت أين يكمن غلطي؟ماهو غلطي؟
غلطي الأول أنني أدخل على أكثر من زوج فيي الوقت نفسه فقررت أن أدخل على زوج واحد فقط لا غير أدرسه وأراقب تحركاته
الغلط الثاني أنني عندما كنت أدخل شراء ويعكس السعر أخاف فاما أن أغلق على خسارة وأدخل بالاتجاه الثاني وأيضا عندما أدخل بالاتجاه الثاني يرجع ويعاكسني
واما أن أعمل الهيدج
كنت تنظر الى شاشتي فتجدها كلها حمراء من كثرة الصفقات الخاسرة

فقررت من حوالي العشرة أيام أن لا أدخل الا على زوج واحد و باتجاه واحد اما بيع أوشراء ولن أدخل باتجاهين ولو عكس السعر لن أعكس الصفقة يعني وين بدو يروح مني أنا موداخلة غير شراء مثلا وبادارة رأسمال صارمة و مهما عكس علي السعر رح بردعليه حتى يرجعلي
يعني وين بدو يروح مني رح يبقى السعر كل عمره نازل مصيره في يوم من الأيام يرجع يطلع ويرجعلي كل الللي أخدهم مني بالتبريد وهذا ما حصل بالفعل
فقررت أن أشتغل على الباوند ودخلت عليه شراء (مع انو أغلب الناس كانت تقول هابط بس أنا حللت على اليومي وشفتو طالع يختبر الترند اللي كسره على اليومي ورسمت الخط وشفت انو رح يرجع لعند ال5700 على الأقل ) دخلت شراء وكل ما كان ينزل شوي كنت أبردلو بصفقة جديدة وفجأة طلع السعر و تحولت شاشتي كلها من اللون الأحمر الى اللون الأخضر وهذا المنظر أول مرة أشوفه والسبب انو عندي زوج واحد فقط وصفقات كلها باتجاه واحد ولما طلع السعر تحولت الخسارة كلها الى ربح
ثم أغلقت صفقاتي كلها على ربح وأصبحت شاشتي نظيفة
أعجبني هذا الأسلوب سأحاول مرةأ خرى وأدخل باتجاه واحد
دخلت على الباوند بيع لأن أبوجواد قال اشتروه من5634 فقلت لا محالة سينزل الى هذالرقم ودخلت بيع بلوت صغير وصار السعر يرتفع أكثر بس هذه المرة أنا من احتلت عليه وعملت له أكثر من كمين فوق وعملت عليه عدة تبريدات وكنت عاملة حسابي حتى لو بدو يوصل للرقم اللي قال عليه أبوجواد وهو 5850 وقال بيعوه من فوق بهدف 300 نقطة كنت مستعدة أتم أبرد عليه للنقطة العلوية (لأني ممكن أدخل شراء وينزل)بس هو وصل لل5770 تقريبا وبعدين صار ينزل وبالنهاية وصل لل5580 وكل الصفقات اللي كنت آخدتها بيع ربحت و تحولت شاشتي كلها مرة تانية للون الأخضر
أفرحني كثيرا هذا الأمر أنا الآن وجدت نفسي هذه هي الطريقة الوحيدة اللي بتمشي مع المنحوسين اللي متلي مابيقدر السعر يحتال عليك صحيح انو تعلب ومكار بس انت رح تعمللو كمين في عدة أماكن يعني وين بدو يروح منك في النهاية غصبا عنه بدو يرجعلك بس بشرط ادارة رأسمال سليمة
وهذا هو الأسبوع الأول منذ بدأت بالشغل الى الآن بسكر شاشتي خالية من كل الصفقات ونظيفة تماما من كل شيئ والحمد لله رب العالميييييين
وعليكم السلام
ماشاءالله هذا الكلام الصحيح ان شاءالله دوم اهدافك اخضر ومن اربااح الي اباااح يارب

قديم 25-12-2011, 10:27 AM
بلد الإقامة : سورية مقيمة في الامارات
غير متواجد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خاتم الضوي

وعليكم السلام
ماشاءالله هذا الكلام الصحيح ان شاءالله دوم اهدافك اخضر ومن اربااح الي اباااح يارب
تسلم أخي شكرا ولك ماذكرت
الباوند تعلب مكار بس شاطر يراوغ ويضرب ستوبات العالم بس أنا هالمرة كنت أشطر منه هههههههه

توقيع om-naya
اكسب مليون حسنة
عندما تدخل السوق قل (( لا اله الا الله وحده لا شريك له له
--------------------------------------------------------
الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير
)) تكسب مليون حسنة
-------------------------------------------------------

قديم 25-12-2011, 10:33 AM
بلد الإقامة : بيتي

ابن الفاروق is on a distinguished road
غير متواجد

ما شاء عليك ام نايا

هذه النتيجة الطبيعية للتالي

التخطيط الجيد وخطة العمل ( مثل الدخول على عملة واحدة )

ادارة رأس المال الممتازة

الدخول الممتاز من نقطة ممتازة

البيع من قمة والشراء من قاع

والنتيجة ما رأيتها بنفسك

مبرووووووك عليك مقدماً وبالتوفيق ان شاء الله

توقيع ابن الفاروق
قال تعالى

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

.......................................

* الرابحون يعملون في صمت *

والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه

لا تسمع عني ... بل اسمع مني

.

قديم 25-12-2011, 10:44 AM
غير متواجد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الفاروق

ما شاء عليك ام نايا

هذه النتيجة الطبيعية للتالي

التخطيط الجيد وخطة العمل ( مثل الدخول على عملة واحدة )

ادارة رأس المال الممتازة

الدخول الممتاز من نقطة ممتازة

البيع من قمة والشراء من قاع

والنتيجة ما رأيتها بنفسك

مبرووووووك عليك مقدماً وبالتوفيق ان شاء الله
الله يبارك فيك ويجبر بخاطرك
كلامك سليم مية بالمية المهم الواحد يلاقي طريقة تناسبه ليجد بها نفسه وما يتبع كل يوم طريقة جديدة
خلاص وجدت طريقة جيدة ومربحة ابقى عليها وبالتوفيق للجميع

توقيع om-naya
اكسب مليون حسنة
)) تكسب مليون حسنة

قديم 25-12-2011, 10:51 AM
بلد الإقامة : 14773كم بعيدا عن الوطن

Prof-Q is on a distinguished road
غير متواجد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-naya

السلام عليكم أخواني أحببت أن نتبادل الآراء وكل واحد منا يطرح تجربته بالفوركس عل و عسى أن يستفيد اخوانه من تجربته فلا يقعوا بنفس الخطأ الذي وقع به وخاصة المبتدأين
وأنا أحببت أن أشارككم بتجربتي وما حصل معي خلال العشرة أيام السابقة عل وعسى أن يستفيد منها كل قليل حظ مثلي
أليس في هذه الحياة هناك أناس محظوظون لو يمسكوا التراب يقلب بين ايديهم ذهب
وبنفس الوقت يوجد أناس حظهم قليل في هذه الحياة ولو مسكوا الذهب يقلب بين ايديهم تراب
وكما يقولون المنحوس منحوس ولوحطو على راسو مية فانوس و للأسف الشديد أنني من هذا النوع الثاني يعني صار لي حوالي خمسة أشهر أعمل على حساب حقيقي ودائما أربح القليل ثم أخسر الكثير ولم أدبل حسابي الا مرة واحدة وشرحت هذا الأمر في موضوع مستقل ورجعت بعدها خسرت لأن الانسان بطبيعته يحب التغيير ويحب أن يجرب كل شيء حتى يصل الى مرحلة الكمال والكمال لله وحده
وما حصل معي في رحلتي هذه أنني كنت أضربها يمين تجي شمال وأضربها شمال تجي يمين
أدخل بيع يروح السعر طالع وأدخل شراء يروح السعر نازل
أدخل على نقاط أبوجواد والصفقة التي أدخلها تضرب الستوب والصفقات التي لا أدخلها بتجيب الهدف حتى أن هناك طريقة لأبوجواد بالفل مارجن وكل التي لم أكن أدخل عليها جابت الهدف والمرتين الوحيدتين اللي ماجابوا الهدف أناكنت داخلة فيهم حتى أختنا كيوت يمكن تذكر هذا الأمر و خسر ت الكثير والكثير
هذا هو الحظ وهذا هو القدر ولكن على الانسان أن يسعى ليجدحلا للمشكلة

في السابق كنت تنظر الى شاشتي لتراها كلها صفقات باللون الأحمر والسبب معروف أننا كلنا لا نصبر على الربح ونكتفي بنقاط قليلةخوفا من أن تضيع منا ونصبر على الخسارة حتى يوشك الحساب أن يضيع على أمل أن يعود السعر مرة أخرى ومايزداد السعر الا بعدا عنا وخاصة أنا من هواة الهيدج عندما يبتعد السعر عني كنت أهرب من الستوب الى الهيدج وما يزدادا الأمر الى سوءا ويصبح الحساب بحاجة الى عملية انعاش ليحيا من جديد
بالاضافةالى أنني كنت أدخل على أكثرمن زوج في الوقت نفسه

ففكرت أين يكمن غلطي؟ماهو غلطي؟
غلطي الأول أنني أدخل على أكثر من زوج فيي الوقت نفسه فقررت أن أدخل على زوج واحد فقط لا غير أدرسه وأراقب تحركاته
الغلط الثاني أنني عندما كنت أدخل شراء ويعكس السعر أخاف فاما أن أغلق على خسارة وأدخل بالاتجاه الثاني وأيضا عندما أدخل بالاتجاه الثاني يرجع ويعاكسني
واما أن أعمل الهيدج
كنت تنظر الى شاشتي فتجدها كلها حمراء من كثرة الصفقات الخاسرة

فقررت من حوالي العشرة أيام أن لا أدخل الا على زوج واحد و باتجاه واحد اما بيع أوشراء ولن أدخل باتجاهين ولو عكس السعر لن أعكس الصفقة يعني وين بدو يروح مني أنا موداخلة غير شراء مثلا وبادارة رأسمال صارمة و مهما عكس علي السعر رح بردعليه حتى يرجعلي
يعني وين بدو يروح مني رح يبقى السعر كل عمره نازل مصيره في يوم من الأيام يرجع يطلع ويرجعلي كل الللي أخدهم مني بالتبريد وهذا ما حصل بالفعل
فقررت أن أشتغل على الباوند ودخلت عليه شراء (مع انو أغلب الناس كانت تقول هابط بس أنا حللت على اليومي وشفتو طالع يختبر الترند اللي كسره على اليومي ورسمت الخط وشفت انو رح يرجع لعند ال5700 على الأقل ) دخلت شراء وكل ما كان ينزل شوي كنت أبردلو بصفقة جديدة وفجأة طلع السعر و تحولت شاشتي كلها من اللون الأحمر الى اللون الأخضر وهذا المنظر أول مرة أشوفه والسبب انو عندي زوج واحد فقط وصفقات كلها باتجاه واحد ولما طلع السعر تحولت الخسارة كلها الى ربح
ثم أغلقت صفقاتي كلها على ربح وأصبحت شاشتي نظيفة
أعجبني هذا الأسلوب سأحاول مرةأ خرى وأدخل باتجاه واحد
دخلت على الباوند بيع لأن أبوجواد قال اشتروه من5634 فقلت لا محالة سينزل الى هذالرقم ودخلت بيع بلوت صغير وصار السعر يرتفع أكثر بس هذه المرة أنا من احتلت عليه وعملت له أكثر من كمين فوق وعملت عليه عدة تبريدات وكنت عاملة حسابي حتى لو بدو يوصل للرقم اللي قال عليه أبوجواد وهو 5850 وقال بيعوه من فوق بهدف 300 نقطة كنت مستعدة أتم أبرد عليه للنقطة العلوية (لأني ممكن أدخل شراء وينزل)بس هو وصل لل5770 تقريبا وبعدين صار ينزل وبالنهاية وصل لل5580 وكل الصفقات اللي كنت آخدتها بيع ربحت و تحولت شاشتي كلها مرة تانية للون الأخضر
أفرحني كثيرا هذا الأمر أنا الآن وجدت نفسي هذه هي الطريقة الوحيدة اللي بتمشي مع المنحوسين اللي متلي مابيقدر السعر يحتال عليك صحيح انو تعلب ومكار بس انت رح تعمللو كمين في عدة أماكن يعني وين بدو يروح منك في النهاية غصبا عنه بدو يرجعلك بس بشرط ادارة رأسمال سليمة
وهذا هو الأسبوع الأول منذ بدأت بالشغل الى الآن بسكر شاشتي خالية من كل الصفقات ونظيفة تماما من كل شيئ والحمد لله رب العالميييييين
بصراحة أخت أم نايا عندما قرأت مقدمة موضوعك اعتقدت انك تتكلمين عني، هذا هو حالي ايضا!!! قلة قليلة من الصفقات رابحة بمقدار يعتد به

حتى قررت قرار بأني سوف أدخل حقيقي بنقاط الدونت كلوز فقط وبستوب وهدف محددين

أحد الاسباب التي تؤدي للخسارة (وفوات الربح) هي استخدام اكثر من استراتيجية في نفس الوقت وعدم الدخول في كل الفرص

مثلا الاسبوع الماضي وضع ابوجواد نقطة لشراء الباوند ولم اقم بإدخال هذه النقطة بسبب اني اعمل على استراتيجية تقوم على الدعوم والمقاومات وكانت نتيجتها ان السعر لو صل لنقطة ابوجواد سوف يستمر في النزول وبالتالي سوف يضرب استوب ال 20نقطة (الذي هو شيء طبيعي في الفوركس) وايضا لم ادخل على استراتيجتي لان ابوجواد قال شراء و الاستراتيجية تقول بيع وانا اثق في ابوجواد أكثر (لكني لا اثق في الستوب هههه)
عموما هل تدرون ما حدث؟؟؟
وصل السعر لنقطة ابوجواد وتفعل عندكم الشراء بانعكاس نقطتين فقط ثم صعد وضرب الهدف في خلال ساعة او ساعتين وبعدها واصل النزول كما تقول الاسترتيجية التي أعمل عليها ووصل لأهداف البيع ومن حينها قررت الدخول على الاستراتيجيات ونقاط ابوجواد بدون تحوير او تغيير.

اتفق معاك في ان التخصص على زوج او زوجين بالكثير شيء ضروري للمتاجر الناجح، ونعم الباوند اشرف 100 مرة من اليورو

توقيع Prof-Q

قديم 25-12-2011, 12:03 PM
بلد الإقامة : الرياض

ابوليان is on a distinguished road
غير متواجد

سبحان الله اتوقع ماذكرتيه يااختي الركيمة هو حال الاغلبية وانا منهم طبعا ولكن ماعملتيه هو الصواب وان شاء الله تستمرين عليه وبالايجابية نفسها وافضل

قديم 25-12-2011, 12:13 PM
بلد الإقامة : سوريا - حلب

مصطفى ادراو is on a distinguished road
غير متواجد

الف مبروك يا أم نايا

طريقة التبريد من أجمل الطرق لكن بإدارة سليمة كما تفضلتي
وخاصة إذا دخلتي بناءً على نقط قوية مثل نقاط التحليل الأسبوعي

أنا بحسابي الأخير لم أستخدم الإستوب إلا مرة واحدة لأنني مضطر للخروج فجأة وضرب الإستوب وكان يوم جمعة
ومن بعدها كله تبريد والحمد لله الحساب زاد بنسبة لابأس بها وبمخاطرة لاتكاد تذكر

الف مبروك مرة ثانية

قديم 25-12-2011, 12:15 PM
غير متواجد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prof-q

بصراحة أخت أم نايا عندما قرأت مقدمة موضوعك اعتقدت انك تتكلمين عني، هذا هو حالي ايضا!!! قلة قليلة من الصفقات رابحة بمقدار يعتد به

حتى قررت قرار بأني سوف أدخل حقيقي بنقاط الدونت كلوز فقط وبستوب وهدف محددين

أحد الاسباب التي تؤدي للخسارة (وفوات الربح) هي استخدام اكثر من استراتيجية في نفس الوقت وعدم الدخول في كل الفرص

مثلا الاسبوع الماضي وضع ابوجواد نقطة لشراء الباوند ولم اقم بإدخال هذه النقطة بسبب اني اعمل على استراتيجية تقوم على الدعوم والمقاومات وكانت نتيجتها ان السعر لو صل لنقطة ابوجواد سوف يستمر في النزول وبالتالي سوف يضرب استوب ال 20نقطة (الذي هو شيء طبيعي في الفوركس) وايضا لم ادخل على استراتيجتي لان ابوجواد قال شراء و الاستراتيجية تقول بيع وانا اثق في ابوجواد أكثر (لكني لا اثق في الستوب هههه)
عموما هل تدرون ما حدث؟؟؟
وصل السعر لنقطة ابوجواد وتفعل عندكم الشراء بانعكاس نقطتين فقط ثم صعد وضرب الهدف في خلال ساعة او ساعتين وبعدها واصل النزول كما تقول الاسترتيجية التي أعمل عليها ووصل لأهداف البيع ومن حينها قررت الدخول على الاستراتيجيات ونقاط ابوجواد بدون تحوير او تغيير.

اتفق معاك في ان التخصص على زوج او زوجين بالكثير شيء ضروري للمتاجر الناجح، ونعم الباوند اشرف 100 مرة من اليورو
أنا اخترت الباوند لأنو مابيمسك ترند متل اليورو وثانيا لأنو في عليه دونت ووري وهدية العيد ورن باوند رن وألمانية وملكية وووووالخ يعني أستطيع التبريدمن هذ ه النقاط القوية
أتمنى لك التوفيق

توقيع om-naya
اكسب مليون حسنة
)) تكسب مليون حسنة

قديم 25-12-2011, 12:17 PM
بلد الإقامة : سوريا - حلب

مصطفى ادراو is on a distinguished road
غير متواجد