رقم المشاركة : [ 2  ]
قديم 17-03-2013, 02:27 PM
رقم العضوية : 18804
بلد الإقامة :
تاريخ التسجيل : Feb 2013
عدد المشاركات : 23

fatenahmedforex is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي خبر : يوم الأحد 17/3/2013
 

خبر اليوم :مجموعة أهم أخبار الإقتصاد الآسيوى ليوم الأحد 17/3/2013
الصين تصدر المزيد من المنتجات الميكانيكية والالكترونية في عام 2012


نمت قيمة صادرات الصين من المنتجات الميكانيكية والالكترونية لتصل إلى 1.18 تريليون دولار أمريكي في عام 2012، محتلة حصة أكبر في السوق العالمية، وفقا لبيانات جديدة.

صرح جيانغ ياو بين نائب وزير التجارة أن صادرات الصين للمنتجات الميكانيكية والالكترونية شهدت نمو 8.7 بالمائة على أساس سنوي لتصل حصتها العالمية إلى 16.1 بالمائة في الأشهر الـ11 الأولى من العام الماضي، بزيادة 0.9 نقطة مئوية بمقارنة مع عام 2011.

وذكر إن إجمالي واردات وصادرات المنتجات الميكانيكية والالكترونية للصين ارتفع بنسبة 6.7 بالمائة على أساس سنوي ليصل إلى 1.96 تريليون دولار أمريكي.

وأضاف جيانغ أن صادرات المنتجات الميكانيكية والالكترونية تمثل 57.6 بالمائة من إجمالي صادرات الصين ووصلت إلى أكثر من 230 دولة ومنطقة في العالم، واحتلت 29.1 بالمائة من حصة السوق في الاقتصادات الناشئة.

ونصح أنه يجب على الشركات تعزيز جهودها في البحث والتنمية ودفع تنويع الأسواق ودرء ارتفاع الحمائية وسط تباطؤ انتعاش الاقتصاد العالمي.

جدير بالذكر أن عام 2012 يعد العام الـ18 على التوالي الذي شكلت به صادرات القطاع الميكانيكي والالكتروني أكبر حصة في حجم التجارة الخارجية الصينية.





مخاطر في وسائل التمويل الحكومي المحلي في الصين يمكن السيطرة عليها

يمكن السيطرة على مخاطر في وسائل التمويل الحكومي المحلي في الصين، وفقا لما نقلته صحيفة الصين للأوراق المالية عن مصدر مجهول .وذكر المصدر أن نحو 98 في المائة من القروض المستحقة، أو 9.1 تريليون يوان (1.45 تريليون دولار أمريكي) ذهبت إلى المقترضين أصحاب التدفقات النقدية الغنية أو الذين لديهم تدفقات نقدية غنية نسبيا.

ويتم تصنيف مخاطر المقترضين على أساس نسبة النقد مقابل القروض وفوائدها المستحقة، وفقا لقواعد صادرة عن اللجنة التنظيمية المصرفية الصينية.

ويشار بأصحاب التدفقات النقدية الغنية إلى المقترضين ذوي التدفقات النقدية أكثر من قروضهم والفوائد المستحقة لهم. ويتبعهم ذوي التدفقات النقدية التي تمثل 70 إلى 100 في المائة من ديونهم والفوائد المستحقة لهم، حيث أنهم يعتمدون قليلا على ضمانات مالية من الحكومة المحلية.

وبلغت القروض المستحقة لوسائل التمويل الحكومي المحلي 9.3 تريليون يوان حتى نهاية عام 2012، بزيادة ما يقل عن 2 في المائة مقارنة عن العامين السابقين، وفقا لما نقلته الصحيفة عن شانغ فو لين، رئيس اللجنة التنظيمية المصرفية الصينية.




رئيس هيونداي للسيارات يتعهد بتحسين الربحية

تعهد رئيس مجموعة شركة هيونداي للسيارات، تشونغ مونغ - كو بتكثيف الجهود لتعزيز الربحية وقيمة العلامة التجارية للسيارات ، حيث وضع خططا تهدف لجعل شركاته في قيادة قطاع السيارات العالمي.
حاليا، فإن مجموعة هيونداي للسيارات تعتبر خامس أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم ، حيث أن شركة هيونداي موتور ، وشقيقتها كيا موتورز عززت حصتهما في السوق في جميع أنحاء العالم في السنوات الأخيرة.
وأضاف تشونغ في جلسة الجمعية العمومية السنوي للمساهمين في مقر الشركة في جنوب سيئول."إننا سوف نحافظ على وضع الشركة العالمية الرائدة من خلال تجديد علامتنا التجارية من خلال الجودة".
وكانت هيونداي قد احتلت في العام الماضي، المرتبة 53 مع بلوغ قيمة العلامة التجارية لها 7.5 مليار دولار أمريكي في أفضل الماركات العالمية الصادرة عن الشركة الدولية لاستشارات العلامات التجارية وقد جاءت شركة هيونداي متقدمة على غيرها من العلامات التجارية العالمية بما في ذلك شركات بورش ونيسان وأودي لصناعة السيارات.
واحتلت شركة كيا المرتبة 87 أيضا مع بلوغ قيمة العلامة التجارية لها 4.09 مليار دولار. وهذه هي المرة الأولى لها للدخول في قائمة أكبر 100 علامة تجارية من حيث القيمة.
وقد وضعت شركة هيونداي هدفا للمبيعات يبلغ 4.66 مليون سيارة في هذا العام ، مقارنة مع 4.41 مليون وحدة تم بيعها في عام 2012.


نائب رئيس شركة سامسونغ للإلكترونيات يهدف إلى تحقيق أفضل أداء على الإطلاق خلال هذا العام

عزم نائب رئيس شركة سامسونغ للإلكترونيات والرئيس التنفيذي لها "كون او هيون" اليوم الجمعة على تحقيق الشركة لأفضل أداء على الإطلاق في هذا العام.وعقدت شركة سامسونغ للإلكترونيات اليوم نفسه الاجتماع العام الـ44 للمساهمين بحضور حوالي 400 مساهم ومستثمر من المؤسسات في مبنى الشركة في سيئول.
وتوقع "كون" أن تصعب الاضطرابات الاقتصادية في منطقة اليورو وتأخير انتعاش الاقتصاد الأمريكي وتباطؤ النمو للاقتصاد الصيني، إنعاش الاقتصاد الكوري الجنوبي سريعا، حيث تصبح المنافسة في الصناعة الإلكترونية محتدمة بين الشركات الأمريكية والصينية واليابانية وغيرها.
إلا أنه قال، إن الشركة سوف تسعى لتحقيق الأداء الأفضل مقارنة مع أداء الأعمال في العام الماضي من خلال تحسين القدرة التنافسية في القطاعات الرئيسية على رأسها الهاتف الذكي والتلفزيون وذاكرة أشباه الموصلات وغيرها والنهوض ببعض القطاعات بما فيها الأجهزة المنزلية وأجهزة الطباعة وغيرها.
وقد حققت شركة سامسونغ للإلكترونيات أفضل أداء على الإطلاق في العام الماضي حيث ارتفعت مبيعاتها بمقدار 22% عن العام الذي سبقه إلى 201 تريليون وون وزادت أرباح التشغيل وصافي الأرباح الضعف عن العام الذي سبقه حيث بلغت 29 تريليون وون و24 تريليون وون على التوالي.
وأضاف "كون" أن الشركة تحتاج إلى المرونة الإستراتيجية والسرعة والكفاءة وسط تفاقم غموض بيئة الأعمال، مشيرا إلى أنها ستنفذ الخطة الاستثمارية بشكل أكثر مرونة في المعدات والإنتاج والتوزيع وفقا لتغير ظروف السوق.
من ناحية أخرى، عينت شركة سامسونغ للإلكترونيات التي كانت قد أعادت هيكلة نفسها في بداية العام الماضي بتقسيمها لثلاث أقسام(الأجهزة المنزلية، الاتصالات المتنقلة وتكنولوجيا المعومات، المكونات)، كل رئيس قسم رئيسا تنفيذيا.
جاء ذلك في الاجتماع العام للمساهمين في نفس اليوم.
واعتبرت الشركة أن ذلك من شأنه أن يساهم في تقليل مخاطر الأعمال وزيادة وتيرة السرعة لعملية اتخاذ القرارات.

(هل يمكن أن تتجاوز مبيعات الهاتف الذكي "جالاكسي "اس 4 " 100 مليون وحدة؟)

تهدف شركة سامسونغ للإلكترونيات إلى تجاوز مبيعات الهاتف الذكي الجديد "جالاكسي اس 4" 100 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم وفقا لما قال القطاع الصناعي.
ويصل هذا الرقم إلى ما يقرب من المبيعات الإجمالية لتشكيلة جالاكسي اس في جميع أنحاء العالم. وقد أعلنت شركة سامسونغ في يناير الماضي أن المبيعات الإجمالية لـ جالاكسي اس(25 مليون وحدة) وجالاكسي اس 2(24 مليون وحدة) وجالاكسي اس 3(41 مليون وحدة) بلغت 106 مليون وحدة.
وإذا تجاوزت مبيعات جالاكسي اس 4 لوحده 100 مليون وحدة، فذلك يكتسب معنى كبير يشير إلى ملاحقة أحد الهواتف الذكية لتشكيلة جالاكسي اس، مبيعات آي فون.
وتحتل شركة سامسونغ المرتبة الأولى من حيث مبيعات الهواتف المحمولة والذكية بناء على تشكيلة المنتجات المختلفة، غير أنها تتخلف وراء منافستها شركة أبل عند مقارنة المبيعات بين تشكيلة جالاكسي أس وتشكيلة آي فون.
وأوضحت شركة ريموند جيمس المالية الأمريكية في يناير أنها قدرت بأن تبلغ المبيعات الإجمالية لتشكيلة جالاكسي اس وجالاكسي نوت 131 مليون وحدة، ويكون هذا الرقم أقل بكثير عن المبيعات الإجمالية لآي فون 4 وآي فون 4 اس وآي فون 5 لشركة آبل(219 مليون وحدة).
وقدم محللون في الخارج التقديرات الإيجابية حول وصول مبيعات جالاكسي اس 4 إلى أكثر من 100 مليون وحدة.
وقد حقق المنتج الجديد لتشكيلة جالاكسي اس أداء أفضل من المنتج السابق، مما يعطي علامة إيجابية. حيث تجاوزت مبيعات جالاكسي اس 10 ملايين وحدة بعد 8 أشهر من طرحه، غير أن مبيعات جالاكسي اس 2 وصلت إلى 10 ملايين وحدة بعد 5 أشهر من إطلاقه، وحقق جالاكسي أس 3 ذلك بعد شهرين فقط.
كما استغرق الأمر 17 شهرا لتجاوز مبيعات جالاكسي اس 20 مليون وحدة، ولكن تقلصت هذه الفترة إلى 10 أشهر و3 أشهر لجالاكسي اس 2 وجالاكسي اس 3 على التوالي. ومن المعروف أن شركة سامسونغ باعت حوالي 60 مليون وحدة من جالاكسي اس 3 وحده.

 

 

 

 

 

 



  رقم المشاركة : [ 3  ]
قديم 17-03-2013, 03:33 PM
رقم العضوية : 179
بلد الإقامة :
تاريخ التسجيل : Oct 2011
عدد المشاركات : 1,128

ملاك is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

بارك الله فيكي علي مجهودك

 

 

 

 

 

 



توقيع ملاك
عندما يهاجم النسر من الغربان
فإنه لا يتعارك معها
و لكنه يرتفع و يحلق
لا تنشغل بإيذاء من اذوك و لا شتم من شتمك
و لكن اعمل و اجتهد لترتفع للأعلى و تحلق فوقهم
اصعب مافي الحياة ان يموت حبك في قلوب الاخرين قبل ان يموت حبهم في قلبك
اعتزل الاشراف واكون طالبة الاكاديمية

 

 




مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متجدد, أخبار, ورشة, الآسيوى(, الإقتصاد, يوميا"


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




 
إعلانات





الساعة الآن 04:50 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الكندي للتدريب والإستشارات المالية -